3D الطباعة السريعة النماذج الأولية

Chat Now
تفاصيل المنتج

يتم حساب سماكة المقطع العرضي للطابعة (أي اتجاه Z) ودقة اتجاه المستوي ، أي اتجاه XY ، بالبوصة (بيكسل في البوصة) أو الميكرومتر. سمك نموذجي هو 100 ميكرومتر ، وهو 0.1 ملم ، وبعض الطابعات مثل سلسلة ObjetConnex وسلسلة ProJet 3D Systems يمكن طباعة طبقة رقيقة من 16 ميكرومتر. يمكن اتجاه الطائرة طباعة دقة مشابهة لطابعة الليزر. "قطرات الحبر" المطبوعة عادة ما يكون قطرها من 50 إلى 100 ميكرون. عادة ما يستغرق الأمر ساعات إلى أيام لإنتاج نموذج باستخدام الطرق التقليدية ، اعتمادًا على حجم وتعقيد النموذج. يمكن أن يقلل استخدام تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد من الوقت إلى عدة ساعات ؛ بالطبع ، يتم تحديده من خلال أداء الطابعة وحجم وتعقيد النموذج.


يمكن لتقنيات التصنيع التقليدية ، مثل قولبة الحقن ، إنتاج كميات كبيرة من منتجات البوليمر بتكلفة أقل ، بينما يمكن لتقنيات الطباعة ثلاثية الأبعاد إنتاج عدد صغير نسبيًا من المنتجات بطريقة أسرع وأكثر مرونة وأقل تكلفة. يمكن أن تلبي الطابعة ثلاثية الأبعاد ذات حجم سطح المكتب احتياجات المصمّم أو فريق تطوير المفاهيم من أجل نماذج التصنيع.


الانتهاء من الطباعة

دقة الطابعات ثلاثية الأبعاد تكفي لمعظم التطبيقات (قد تكون الأسطح المنحنية خشنة ، مثل jaggies على الصور) ، وبالنسبة للعناصر ذات الدقة العالية ، يمكن أن يتم ذلك باستخدام الطابعة ثلاثية الأبعاد الحالية أولاً يمكن إطلاق النار على كائنات أكبر قليلاً ولصقلها قليلاً للحصول على سطح أملس "عالية الدقة" البند.


يمكن لبعض التقنيات الطباعة على مواد متعددة في نفس الوقت. تستخدم بعض التقنيات أيضًا الدعم أثناء عملية الطباعة. على سبيل المثال ، عند طباعة الكائنات ذات الشكل المقلوب ، هناك حاجة إلى بعض العناصر سهلة الإزالة (مثل المواد القابلة للذوبان) كدعامات.

3D الطباعة البسيطة روبوت 1 (001) .jpg


3D الطباعة البسيطة روبوت (001) .jpg

التحقيق