معرض العمال الصينيين في صنع الأدوات المعدنية وإظهار أداة آلة التصنيع باستخدام الحاسب سوف يعقد في تشرين الثاني/نوفمبر

(موكس) إظهار 18 "الصين الدولية" الصناعة المعدنية عادلة وأداة آلة التصنيع باستخدام الحاسب لعام 2016-آلات وأدوات، الصفائح المعدنية وتجهيز الأنبوب، قوالب التصنيع وأدوات لهذا الحدث الدولي سيعقد نوفمبر 2016 1 5 في المركز الوطني للمعارض (شانغهاي).

معرض صناعة "الصين الدولي" 18 لمعرض الأعمال المعدنية بالتنمية الوطنية، ولجنة الإصلاح، وزارة التجارة، وإدارة وزارة، والعلوم والتكنولوجيا، والأكاديمية الصينية للعلوم، وأدوات آلة التصنيع باستخدام الحاسب تحت رعاية الأكاديمية الصينية للهندسة، والمجلس، والحكومة "الشعبية لبلدية شانغهاي". زملاءها أفضل "شرق شانغهاي" الدولية التجارية في شركة للخدمات (المجموعة).

معرض لصناعة "الصين الدولي" الثامن عشر قطع المعادن وإظهار أداة آلة التصنيع باستخدام الحاسب (موكس) سوف تأخذ مكان في تشرين الثاني/نوفمبر عام 2016 1-5 في المركز الوطني للمعارض (شانغهاي) وعقد. هذا المعرض سوف يتجاوز 230,000 متر مربع من مساحة المعرض، والزائرين أكثر من 140,000 زائر، معرض الصين مرة أخرى أكبر، نستعرض أعلى مستوى من الصناعة عادلة.

إظهار 18 "الصين الدولية" الصناعة المعدنية عادلة وأداة آلة التصنيع باستخدام الحاسب (موكس) كنواة لمعرض اكسبو الصناعة في الصين. 18 معرض صناعة "الصين الدولي" أدوات آلة التصنيع باستخدام الحاسب وتشغيل المعادن معرض المنطقة من حوالي 80 ألف متر مربع، أكثر من 600 من العارضين. MWCS2016 سيحتفظ استناداً إلى خصائصها، مع التركيز على توزيع الأدوات آلة القطع المعدنية، والمعادن تشكيل الآلات، ومعدات الاختبار والقياس وأدوات 3D الطباعة خمسة مجالات، المزيد من الاهتمام للتصنيع الأساسية، مواصلة تعزيز أدوات آلة التصنيع باستخدام الحاسب الخاصة الراقية ومجال التصنيع الذكي، وأصر على العارضة الراقية باستخدام الحاسب الآلي المعدات المصنوعة في الصين بحلول عام 2025، لبناء منصة معالجة معادن الراقية.