قوالب حقن البلاستيك قطع غيار السيارات

Chat Now
تفاصيل المنتج

مزايا نظام العداء الساخن

(1) لا حاجة إلى مواد البوابة ، لا حاجة للتشغيل اللاحق ، مما يجعل عملية التشكيل بالكامل أوتوماتيكية بالكامل ، يوفر وقت العمل ويحسن كفاءة العمل.


(2) فقدان الضغط صغير. درجة حرارة العداء الساخن تساوي درجة حرارة فوهة الحقن لآلة التشكيل بالحقن ، والتي تتجنب تكثيف السطح للمواد الخام في العداء ، وفقدان ضغط الحقن صغير.


(3) الاستخدام المتكرر لمواد الفوهة سيؤدي إلى تدهور أداء البلاستيك ، ويمكن أن يؤدي استخدام نظام العداء الساخن بدون مادة البوابة إلى تقليل فقدان المواد الخام وبالتالي تقليل تكلفة المنتج. تكون درجة الحرارة والضغط في التجويف متجانستين ، ويكون إجهاد الجزء البلاستيكي صغيرًا ، وتكون الكثافة متماثلة. تحت ضغط حقن صغير ، وقت صب أقصر ، فإن قولبة الحقن أفضل من نظام التشكيل بالحقن العام. بالنسبة للأجزاء الشفافة ، الأجزاء الرقيقة ، الأجزاء البلاستيكية الكبيرة أو الأجزاء البلاستيكية عالية الطلب ، يمكن أن تظهر مزاياها ، ويمكن أن تنتج منتجات أكبر مع نماذج أصغر.


(4) إن الفوهة الساخنة تتبنى تصميمًا موحدًا ومتسلسلًا ، ومجهزًا برؤوس فوهة مختلفة لسهولة التبديل. إن التصميم الفريد والتجهيز لحلقة التسخين الكهربائي يمكن أن يحققان حرارة تسخين موحدة وعمر خدمة طويل. إن نظام العداء الساخن مجهز بلوحة عداء ساخنة ، ترموستات ، إلخ. التصميم رائع ، متنوع ، سهل الاستخدام ، والجودة مستقرة وموثوقة.


◆ أوجه القصور في تطبيق نظم عداء ساخن

(1) يتم زيادة إرتفاع إغلاق القالب الكلي ، ويزداد الارتفاع الكلي للعفن بسبب إضافة لوحات عداء ساخنة.

(2) من الصعب السيطرة على الإشعاع الحراري. أكبر مشكلة مع العدائين الساخن هو فقدان الحرارة من عداء ، وهي قضية رئيسية تحتاج إلى حلها.

(3) هناك تمدد حراري ، والتوسع الحراري والتقلص هي قضايا يجب علينا مراعاتها عند التصميم.

(4) تكلفة تصنيع العفن يزيد. سعر الملحقات القياسية للنظم عداء الساخنة عالية ، مما يؤثر على شعبية قوالب عداء الساخنة.


التحقيق