قوالب بثق الألومنيوم للتبريد

Chat Now
تفاصيل المنتج

مزايا بثق الألومنيوم

1-تحسين قدرة تشوه من الألومنيوم. في حالة إجهاد ضاغطة ثلاثة-اتجاه قوي في منطقة التشوه بثق الألومنيوم، ويمكن بذل اللدونة الكامل للحصول على كمية كبيرة من تشوه.


2-الجودة الشاملة للمنتجات مرتفعة. يمكن تحسين المجهرية الألومنيوم النتوء وتحسين خصائصه الميكانيكية. بعد تبريد والشيخوخة، الخواص الميكانيكية للمنتج مقذوف في الاتجاه الطولي (اتجاه البثق) أعلى بكثير من تلك التي تنتجها أساليب معالجة أخرى. وبالمقارنة مع معالجة أساليب مثل المتداول وتزوير، قد المنتج مقذوف دقة الأبعاد عالية وجيدة النوعية السطحية.


3-مجموعة واسعة من المنتجات. البثق يمكن ليس فقط إنتاج أنابيب وقضبان وأسلاك مع الأشكال شريحة بسيطة، ولكن أيضا إنتاج التشكيلات الجانبية الصلبة وجوفاء مع الأشكال المقطع العرضي معقدة للغاية، ملفات تعريف متغير-القسم مع أقسام مختلفة تدريجيا على الطول لا يمكن أن تشكلها المنتج، وكثير منها هي على شكل مقالات أخرى أساليب معالجة البلاستيك. كما تتوفر أيضا منتجات البوليستيرين في طائفة واسعة من الأحجام، من أنابيب كبيرة فائقة والملامح التي يبلغ قطرها 500-1000 مم إلى الملامح الصغيرة فائقة الدقة بحجم المقطع عرضي.


4. مرونة الإنتاج كبيرة. وقد قذف قدرا كبيرا من المرونة. ويمكن استخدامه لإنتاج أشكال مختلفة، وأحجام وأنواع مختلفة من المنتجات على نفس المعدات عن طريق تغيير القالب. استبدال القالب بسيطة ومريحة وتستغرق وقتاً طويلاً وكفاءة.


5-عملية بسيطة، استثمار المعدات الصغيرة. بالمقارنة مع عمليات إنتاج الأنابيب والشخصية مثل ثقب والمتداول، ومن خلال المتداول، وقد صب البثق مزايا تدفق عملية قصيرة وكمية المعدات منخفضة وانخفاض الاستثمار.








التحقيق