أنشئ في عام 1998، ماسترس الآن يوفر مرفق تصنيع واسعة النطاق لإنتاج مجموعة واسعة من أجزاء البلاستيك والمعادن عن طريق حقن صب والأدوات، يموت الصب، والأدوات، الصفائح المعدنية دمغ & الليزر قطع، خراطة، "صب حقن المعدن"، البلاستيك وبثق المعادن وتلفيق، الجمعية، والطلاء، والطباعة، انوديه، الكروم وميتاليسيشن فراغ. كما نقدم خدمة النماذج باستخدام الحاسب الآلي واسعة تنتج مجموعة واسعة من أجزاء في إنتاج المعادن النية واللدائن. عند الاقتضاء ويمكننا أيضا استخدام تقنيات النماذج التقليدية لإنتاج سلس، جيش تحرير السودان والفراغ يلقي البنود.

وقد ماسترس أربعة مصانع الإنتاج الرئيسية الواقعة في شنتشن بمقاطعة قوانغدونغ. بالتمسك بمفهومنا الأصلي من الجودة والخدمة والقدرة على المنافسة، منذ تأسيسها، حققت ماسترس باستمرار زيادة سنوية في الإنتاج والمبيعات بنسبة 30%.  تشغيل نظام إنتاج الثلاثة--تحول 24 ساعة نحن قادرون على تقديم كفاءة عالية وعالية الجودة، وخدمة فعالة من حيث التكلفة التي كانت القاعدة للنمو.

وتمشيا مع فلسفة شركتنا يستفيد العملاء من لدينا مزيج فريد من نوعية وتكلفة معقولة، وخدمات متكاملة والمرونة. أن قدرتنا على تحقيق أهداف العملاء داخل تحولاً قصيرة جداً يعطيها ميزة تنافسية قوية.

التطلع إلى المستقبل، أننا سوف نتمسك بالتزامنا بالتميز في مجال الهندسة، التصنيع والابتكار والجودة والقدرة على تحمل التكاليف لمنتجاتنا. لتحقيق هذه الأهداف ونحن قد أعيد تنظيم عملياتنا إلى وحدات تجارية مستقلة مختلفة. وحدات الأعمال هذه سيتم تزويد العملاء بالراحة وقفه واحدة واستجابات أسرع لاحتياجاتها. مع هذا الفوز صيغة، فرقنا المهنيين ذوي المهارات العالية باستمرار تلبية طلبات عملائنا المتنوعة. نحن ندعوك لإلقاء نظرة فاحصة لمعرفة ما يمكن القيام به ماسترس لك.